شاطر
اذهب الى الأسفل
mshmsha
( مشرفه )
( مشرفه )
الجنس : انثى عدد الرسائل : 593
تاريخ الميلاد : 23/06/1986
العمر : 32
مزاجي :
انا واخد وسام :
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

بطاقة الشخصية
عدد النقاط:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

قصة خادمه كانت تعبد النار واصبحت تعبد خالقها بدون تدخل اي بش

في 29.11.07 23:04
(( قصة خادمه كانت تعبد النار واصبحت تعبد خالقها بدون تدخل اي بشر )))


بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا:




قصة الخادمه التي اسلمت ولله الحمد

قصه تحكيها لي صديقتي

انها مرت بوضع تعبت فيه جسميا ونفسيا وكان لابد من وجود خادمه في البيت

وحالتها الماديه لاتسمح بإن تحضر خادمه مسلمه

تقول جبت الخادمه من دولة سيرلانكا

وماكنت ادري انها تعبد النار

لااله الا الله

تقول كنت اراقبها من بعيد لبعيد

وماقدرت انصحها وا اقلها ايش تسوين

خايفه على اولادي منها

كنت اعاملها احسن المعامله اساعدها في شغل البيت اشتري لها الملابس والعطور والاكل الي تحبه وكنت دايما ادعي لها في صلاتي بالهدايه
"]<<<< هذا هو اضعف الايمان


تقول في يوم تفاجئت انها تطلب مني كتب تبغى تعرف ماهو الاسلام

وايش احكامه وكل شي يتعلق به

فرحت كثير بطلبها ورحت اشتريت لها الكتب الخاصه بالاسلام

وكنت الاحظ انها على طول تقرأ

وبدأت تتغير

اول تغير لها لاحظته انها صارت تقول السلام عليكم ,,,

لااله الا الله

قلت لها يافلانه انتي صرتي تقولي سلام عليكم ماشاءالله عليك

بدايه جميله

قالت ((يامدام انا ابغى اصير مسلم))

فرحت صديقتي فرح غير طبيعي

وقالت لها عز الطلب

وصارت تكثف عليها الدروس والكتب

لين الخادمه حبت الاسلام

واعلنت اسلامها

وعملت لها صديقتي حفله كبيره وعزمت عليها كم هايل من الناس باركو لها

واحضرو لها الهدايا ....,,,,



فسألت صديقتي الخادمه

مالذي غيرك ؟؟

كنتي تعبدي النار من دون الواحد الاحد ؟؟؟

وبدون تدخل من اي انسان اعلنتي اسلامك ؟؟

سبحان الله


(( إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ))


قالت الخادمه انا لاحظت في الاسلام اشياء كثير لم الاحظها في دين

لاحظت حسن الخلق ,,,, الاخلاق العاليه

التربيه الصحيحه للاطفال

تعليمهم من الصغر آداب

نحن في ديننا لانتعلمها الا في الكبر

اشياء كثير حببتني في الاسلام


صوت الاذان كنت اسمعه واقول ليه في ديننا مافي آذان

ايقنت ان الاسلام دين الترابط دين اخوه دين تسامح

ونعم الدين


قالت لها صديقتي اخاف لو رحتي بلادك ترجعي للدين حقك والاشراك بالله

قالت لها تسمحي لي ان اعيش مدى العمر عندك لاني لايوجد لدي هناك عايله

ولااحب ان ارجع لعبادة النار من دون الله


كانت هذه الفرحه الثانيه لصديقتي

واول شي عملته معها ذهبت بها الى مكه لاداء العمره


وملاحظه :

كانت صديقتي تخرج من البيت فترات طويله وكانت تراقبها من خلال الكاميرا
تجدها تصلي او تقرأ كتب


سبحان الله الهادي



انتهت القصه

لااله الا الله وحده لاشريك له الملك والحمد وهو على كل شي قدير


الملاك
( مشرف )
( مشرف )
عدد الرسائل : 139
تاريخ التسجيل : 04/10/2007
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: قصة خادمه كانت تعبد النار واصبحت تعبد خالقها بدون تدخل اي بش

في 30.11.07 11:15
لا الاه الا الله
ما اعظمها ما اكرمها ما احلاها
لقد تذوقت الاسلام منذ طفولتي واستطعمت به في قلبي قبل عقلي
احبك يا الله واحب نبيك المصطفي
بجد يا مي تسلم الايادي اللي نسجت وعبرت
تحياتي
مشرف القسم الاسلامي
الملاك













الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى